المتنافسون على الألقاب العالمية يصلون إلى البحرين للمشاركة في منافسات BRAVE CF

المنامة-

محمد أبو زيد / كريم غانم

أعلنت منظمة BRAVE CF  عن وصول 5 مقاتلين من المنافسين الرئيسيين على الألقاب العالمية لبطولة BRAVE CF في نسختها الـ 57 والتي تقام ضمن أسبوع BRAVE الدولي للقتال لمملكة البحرين خلال الأيام القليلة الماضية. وستقام النسخة الـ57 من البطولة يوم الجمعة (11 مارس 2022) على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وقد استقر المقاتلون الخمسة في فندق ويندهام جاردن المنامة، وهم كل من براد “سوبرمان” كاتونا، ومحمد “ذي ليتست” فخر الدين، ومحمد “لامبيانس” سعيد معلم، وعبد السلام “أوموك” كوبانيشبيك، وكليتون “بريدادور” سيلفا.

ومن المقرر أن يواجه كاتونا بطل البحرين حمزة الكوهجي في نزال من خمس جولات على بطولة العالم للوزن الخفيف الشاغرة، في حين سيلتقي فخر الدين وسعيد معلم مرة أخرى للتنافس على لقب العالم للوزن الثقيل الخفيف الشاغر أيضاً في الحدث الرئيسي المشترك.

من ناحية أخرى ، سيحصل سيلفا على فرصة حمل لقب عالمي مرة أخرى عندما يواجه كوبانيشبيك على لقب الوزن الخفيف المؤقت مرة أخرى. هذا، ومن المتوقع أن يصل رياضيين آخرين إلى المملكة في الأيام المقبلة للمشاركة في المنافسات، ومن بينهم نورسولتون “بلاك” روزيبوييف وسام باترسون “ذي فيوتشر” وأسو “ذو الفقار” ألمباييف.

الجدير بالذكر إن العد التنازلي فعاليات بطولة BRAVE CF 57 قريبة جداً، وسيكون لدى المشجعين الكثير ليتطلعوا إليه عندما يبدأ العرض الملحمي يوم الجمعة.